أرشيف الوسم : صندوق إعانات الطوارئ

وزير العمل يترأس مجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ للعمال

أعلن مجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ للعمال،المُنعقد اليوم الأحد ،بمقر “الوزارة” بالعاصمة الإدارية، برئاسة وزير العمل محمد جبران، أن ” الصندوق” أنفق منذ تأسيسه عام 2002، وحتى الآن ، مليارين و 262 مليونًا و 300 ألف جنيه، إستفاد منها 4254 ألفًا و 216 عاملًا يعملون فى 3988 منشأة ….وخلال الإجتماع ناقش “مجلس الإدارة”، الأوضاع المالية للصندوق، وكذلك الإعانات المُنصرفة للعاملين …

أكمل القراءة »