أعلن مجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ للعمال،المُنعقد اليوم الأحد ،بمقر “الوزارة” بالعاصمة الإدارية، برئاسة وزير العمل محمد جبران، أن ” الصندوق” أنفق منذ تأسيسه عام 2002، وحتى الآن ، مليارين و 262 مليونًا و 300 ألف جنيه، إستفاد منها 4254 ألفًا و 216 عاملًا يعملون فى 3988 منشأة ….وخلال الإجتماع ناقش “مجلس الإدارة”، الأوضاع المالية للصندوق، وكذلك الإعانات المُنصرفة للعاملين …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم