أصدر اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، قرار رقم (86) لسنة 2025، فى استجابةً سريعة لشكاوى المواطنين، لمعاناتهم من المخالفات المتكررة التي يرتكبها بعض سائقي مركبات الأجرة (التاكسي)، منها : تقاضي أجرة أعلى من التعريفة القانونية، والامتناع عن توصيل الركاب، وتحميل ركاب أكثر من العدد المقرر للرحلة الواحدة. ونص القرار على تحصيل مبلغ مالي قدره 2000 جنيه من كل سائق تاكسي …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم