لقي تلميذ مصرعه بدائرة قسم أول سوهاج إثر سقوطه من أعلى شرفة مسكنه، وعلى الفور تم نقل الجثة للمستشفى. تلقى اللواء صبري عزب مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قسم أول سوهاج يفيد بوصول الطفل “أ،ح”9 سنوات تلميذ سقط من أعلى شرفة منزله بالطابق الخامس واختل توازنه مما أدي إلي وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج العام. …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم