أرشيف الوسم : قطاع الطاقة

مصر وألمانيا تتجهان نحو تعزيز الشراكة في قطاع الطاقة

  كتب:مصطفى علي في خطوة استراتيجية لتعميق التعاون بين مصر وألمانيا في قطاع الطاقة، التقى المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية المصري، مع السيد فرانك فيتسل، سكرتير الدولة بوزارة الشؤون الاقتصادية والطاقة الألمانية، لمناقشة سبل تعزيز الشراكة بين البلدين في مجالات الغاز الطبيعي والطاقة المتجددة والتكنولوجيا المرتبطة بالقطاع. وحضر اللقاء الدكتور محمد البدري، سفير مصر لدى ألمانيا، والمهندس محمود …

أكمل القراءة »

    مصر وقبرص تعززان التعاون في قطاع الطاقة نحو أوروبا

    كتب:مصطفى علي في خطوة تعكس أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والطاقة في منطقة شرق المتوسط، استقبل المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية المصري، السيدة بولي إيوانو، سفيرة قبرص لدى القاهرة، في لقاء ناقش توسيع أطر التعاون المشترك بين البلدين. وأكد الوزير أن العلاقات الثنائية بين مصر وقبرص تمثل ركيزة أساسية لضمان الاستقرار الاقتصادي والطاقي في المنطقة، مع التركيز على مشروعات …

    أكمل القراءة »