أعلن اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، عن الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري المراغة أعلى السكة الحديد وتشغيله فى نهاية شهر أغسطس القادم، بعد التنسيق مع وزارة النقل، وذلك بعد إزالة جميع الإشغالات والعوائق التى كانت تعوق مسار الكوبري. وكلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة بالمتابعة المستمرة للمشروع، وإعداد تقرير أسبوعي للوقوف على التقدم فى نسب التنفيذ. …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم