أجرت لجنة الحج والعمرة في نقابة الصحفيين، برئاسة محمد السيد الشاذلي، اليوم الخميس، القرعة العلنية لاختيار الفائز بالعمرة المجانية المخصصة للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية، وذلك في مقر النقابة الفرعية. وجرت القرعة بحضور رزق الطرابيشي، رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية، ورامي ياسين، سكرتير عام النقابة الفرعية، وشوكت سعد، وكيل النقابة الفرعية، وشيرين العقاد، وكيل النقابة الفرعية، وبسمة الشحات، أمين …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم