أرشيف الوسم : لجنة -الحج- بنقابة -الصحفيين- تُجري -القرعة -العلنية- للعمرة- المجانية- بالإسكندرية

لجنة الحج بنقابة الصحفيين تُجري القرعة العلنية للعمرة المجانية بالإسكندرية

  أجرت لجنة الحج والعمرة في نقابة الصحفيين، برئاسة محمد السيد الشاذلي، اليوم الخميس، القرعة العلنية لاختيار الفائز بالعمرة المجانية المخصصة للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية، وذلك في مقر النقابة الفرعية. وجرت القرعة بحضور رزق الطرابيشي، رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية، ورامي ياسين، سكرتير عام النقابة الفرعية، وشوكت سعد، وكيل النقابة الفرعية، وشيرين العقاد، وكيل النقابة الفرعية، وبسمة الشحات، أمين …

أكمل القراءة »