أرشيف الوسم : لسرطان الدم بطب الإسكندرية

أول رسالة دكتوراه حول الكشف المبكر لسرطان الدم بطب الإسكندرية

شهدت كلية الطب جامعة الإسكندرية مناقشة أول رسالة دكتوراة للدكتورة شروق شعيب المدرس بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية بكلية الطب جامعة الإسكندرية تحت عنوان الاكتشاف المبكر لأمراض سرطان الدم. يأتي ذلك في إطار توجه الدولة المصرية و رؤية الدولة المصرية ٢٠٣٠ علي دعم البحث العلمي و التواكب مع مفردات العالم الجديد و ما يحمله من تكنولوجيا متقدمة و تقدم علمي خاصة في …

أكمل القراءة »