عقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، اليوم اجتماعًا موسعًا مع مديري عموم الإدارات التعليمية، بحضور فاضل النحاس مدير عام التعليم العام، ومديري التعليم الثانوي والإعدادي والابتدائي بالمديرية، ومدير إدارة المتابعة بالمديرية، وذلك بمكتبه بديوان عام المديرية. متابعة التحصيل الدراسي جاء الاجتماع في إطار المتابعة المستمرة للعملية التعليمية، وتنفيذًا لتوجيهات السيد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم