أرشيف الوسم : محافظ قنا يختتم جولته بتهنئة فى مطرانية قنا الأرثوذكس

محافظ قنا يختتم جولته بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذكس للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

قنا – بهاء عمران اختتم الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، جولته الميدانية بزيارة مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة قنا، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تأكيداً على أواصر الوحدة الوطنية وقيم المحبة التي تجمع نسيج الشعب المصري الواحد، كان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له نيافة الأنبا شاروبيم، مطران قنا وقفط وتوابعهما، إلى جانب لفيف من الآباء والكهنة. وقد …

أكمل القراءة »