كشف محمد الإتربي، رئيس اتحاد البنوك ورئيس البنك الأهلي، خروج 2360 شركة من مصر، إلى الإمارات بسبب التسهيلات الاستثمارية. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقده رئيس الوزراء مصطفى مدبولي مع عدد من المستثمرين في القطاعات المختلفة، لاستعراض التحديات التي تواجه القطاع الخاص، والاستماع إلى تصوراتهم ورؤاهم حول الإجراءات التي يمكن أن تتخذها الدولة للتحرك في مختلف القطاعات خلال العام المقبل. …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم