أكد جمال السلامي، المدير الفني لمنتخب الأردن، جاهزية فريقه لمواجهة المنتخب السعودي، مشددًا على أن النشامى سيدافعون عن حظوظهم بكل قوة رغم الغيابات المؤثرة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء المرتقب. وقال السلامي خلال المؤتمر الصحفي: “منحنا بعض اللاعبين راحة خلال الفترة الماضية، واليوم هو التحضير النهائي للمواجهة. سنواجه منتخبًا قويًا ومرشحًا للتأهل ولا يعاني من أي غيابات، بينما …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم