كتبت: إسراء نظمى قررت الدائرة 3 بمحكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة المدرس المتهم بالتعدي على طالبات داخل مدرسة أحمد زويل بالعمرانية لجلسة 5 فبراير المقبل. وأمرت نيابة جنوب الجيزة الكلية بإحالة معلم اللغة العربية و التربية الدينية إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالتعدي على بعض التلاميذ داخل مدرسة “أ.ز” بمنطقة العمرانية الغربية. واتهمت النيابة العامة “م.ش” بهتك عرض تلميذه داخل المدرسة …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم