دائماً ما يحرص اللواء عبد الفتاح سراج الدين محافظ سوهاج على صحة وسلامة المواطنين، ويتضح ذلك من خلال الاهتمام البالغ الذي يبذله يومياً من خلال فحصه ورؤيته الصائبة للملفات والمشكلات لتوفير صحة جيدة وحياة كريمة لأهالي المحافظة. تشكيل لجان من المديريات ووجه اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بتشكيل لجنة من مديريات الزراعة والطب البيطري والحماية المدنية وجهاز شئون …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم