أرشيف الوسم : مستشفى العياط المركزي

نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى العياط المركزي بالجيزة ويوجه بإحالة الإدارة للتحقيق ومحاسبة المقصرين

أجرى الدكتور عمرو قنديل، نائب وزير الصحة والسكان، زيارة تفقدية مفاجئة إلى مستشفى العياط المركزي بمحافظة الجيزة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بتكثيف المرور الميداني على المنشآت الصحية لضمان جودة الخدمات وتحقيق الانضباط الإداري. شملت جولة الدكتور عمرو قنديل، تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والرعاية المركزة والمعمل والأشعة والعيادات الخارجية ووحدة الغسيل الكلوي وعيادة العلاج على نفقة الدولة، …

أكمل القراءة »