أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم- الثلاثاء: أن محطة الأكسجين في مستشفى القدس في غزة، قد أطلقت قوات الاحتلال النار عليها، ما أدى لتوقفها عن العمل، ما اضطر طواقم العمل لاستعمال أسطوانات الأكسجين المعبئة مسبقا، وهي لا تكفي سوى لأيام ثلاثة. وفصل الهلال الأحمر الأوضاع عند المستشفى، الواقع في حي تل الهوى بمدينة غزة، حيث تتنركز قوات الاحتلال عند بوابتها الجنوبية، …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم