استعرض الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، تردد متلقي الخدمة الطبية بمستشفى الأزهر بأسيوط الجامعي خلال ثلاثة أشهر أغسطس وسبتمبر واكتوبر 2024م، والتي شهدت تحقيقها للعديد من الانجازات و النجاحات الطبية و الصحية؛ لما تمثله من إضافة جديدة للخدمات الصحية المتخصصة التي تقدمها مستشفى أزهر أسيوط الجامعية للمرضى من مختلف محافظات الصعيد. وأشار الدكتور إبراهيم شعلان عميد …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم