أرشيف الوسم : معرض لوجوس

البابا تواضروس الثاني ووزير السياحة ونائب وزير الخارجية يفتتحون معرض لوجوس

كتبت /إسبرانس مراد افتتح قداسة البابا تواضروس الثاني ، في المقر البابوي بالقاهرة، معرض لوجوس للمؤسسات الخدمية والثقافية والاجتماعية ، وذلك على هامش ملتقى لوجوس الخامس لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية من حول العالم. شارك في الافتتاح السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار والسفير نبيل حبسي نائب وزير الخارجية للهجرة وشؤون المصريين بالخارج وعدد من السفراء والشخصيات العامة. والمؤسسات المشاركة في …

أكمل القراءة »