واصل مؤتمر وحدة “عائشة المرزوق” اليوم فعالياته للمناظير بمستشفى قنا العام، حيث تم تخصيص اليوم الثاني لمناقشة أحدث التطورات في مجال جراحات ومناظير النساء والتوليد. وقد شهد المؤتمر حضورًا رفيع المستوى ضم الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا ومدير مستشفى قنا العام، والدكتور محمد حسن طايع، رئيس وحدة “عائشة المرزوق” للمناظير، والدكتور محمود عبد الرحيم داود، رئيس قسم النساء والتوليد …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم