استقبل الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط،صباح اليوم الخميس في مكتبه بمديرية الصحة عددا من النواب بمجلسي النواب والشيوخ، وذلك لمناقشة مطالب واحتياجات وآراء المواطنين بدوائرهم جاء ذلك بحضور دكتور عصام نبيل وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجية، والدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي، والدكتورة نهي عبد الله مدير إدارة الرعاية الأساسية والمبادرات الرئاسية، ومدام …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم