أرشيف الوسم : والبرامج العلاجية

وكيل وزارة التعليم بأسيوط يلتقي مديرى الإدارات التعليمية لمتابعة الامتحانات

أسيوط/حسنى الأكرادى التقى محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ،اليوم الاثنين، مديرى الإدارات التعليمية و وكلاء الإدارات للوقوف على أعمال متابعة امتحانات الثانوية العامة للدور الاول للعام الدراسى 2025/ 2026 وتكثيف البرامج العلاجية للطلاب الضعاف خلال الإجازة الصيفية مع العمل بالتوازى فى أعمال الصيانة للمنشآت التعليمية والمدارس استعدادا للعام الدراسى الجديد ،تنفيذا لتوجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير …

أكمل القراءة »