استقبل الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، السيد مفضل محمد حسن، ممثل سلطان البهرة بالهند، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. وخلال اللقاء، أعرب وزير الأوقاف عن ترحيبه بالسيد مفضل محمد حسن، مشيدًا بالعلاقات المتميزة بين الجانبين. وأكد أهمية التعاون المثمر بين وزارة الأوقاف وطائفة البهرة في مصر، معربًا عن تقديره الكبير للإسهامات التي تقدمها الطائفة في ترميم مساجد وأضرحة آل …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم