التقى وزير العمل محمد جبران، اليوم، مع نظيره الفلبيني بيانفينيدو إي لاجويسما، وذلك على هامش مشاركتهما في فعاليات المؤتمر الدولي لسوق العمل المنعقد في الرياض والذي انتهت فعالياته اليوم. وأكد الوزيران على عُمق العلاقات بين مصر والفلبين، والحرص على توطيد تلك العلاقات، وتفعيل التعاون في مجالات العمل، وتطرقا إلى جهود وزارة العمل المصرية في التسهيلات والإجراءات التي تقدمها لتراخيص عمل …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم