أسيوط/ عماد صابر العمدة استقبل اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفدًا من أعضاء نادي القضاة بالمحافظة برئاسة المستشار عمر غانم رئيس نادى قضاة أسيوط، وذلك في زيارة لتقديم التهنئة بمناسبة توليه المسئولية كمحافظًا لإقليم أسيوط، متمنين له دوام التوفيق والسداد في أداء مهامه وخدمة أبناء المحافظة. ضم الوفد كل من المستشار هشام قرشي وكيل أول نادي …
أكمل القراءة »
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم