أرشيف الوسم : وفد نادى روتارى جيزة لوتس بالوادى الجديد

محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد نادي روتاري جيزة لوتس

كتبت :شيماء المهدى التقى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، ترافقه السيدة حنان مجدي نائب المحافظ، صباح اليوم، وفد نادي روتاري جيزة لوتس، برئاسة الدكتور حسام فرحات محافظ المنطقة الروتارية، والذي يزور المحافظة لعقد ملتقى السياحة البيئية بهدف تسليط الضوء على مقومات السياحة المستدامة بالمحافظة، بحضور الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والعقيد إيهاب نافع سكرتير عام المحافظة المساعد …

أكمل القراءة »