أرشيف الوسم : يطلقان جولات لمتابعة طريق الطابيه

رئيس المنتزه ثان ونواب شرق الإسكندرية يطلقون جولات لمتابعة طريق الطابية

عقد اللواء دكتور طه زهير، رئيس حي المنتزه ثان بشرق الإسكندرية، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، جلسة حوارية لبحث تطورات رصف طريق الطابيه لسهولة الحركة المرورية على المواطنين. أوضح زهير  أن الطريق يخدم قطاع كبير من الأهالي وسوف ينهض بالقطاع الريفي لكونه من أهم الطرق الرئيسية التي ستشهد حركة وسائل النقل بكل أنواعها على مدار اليوم. أوضح طه، أن توجيهات …

أكمل القراءة »