افتتح محمد السيد مجاهد، الأمين العام لحزب حماة الوطن بالإسكندرية، خمس وحدات حزبية جديدة بقسم منتزه ثالث، برفقة وفد من الحزب، وفي إطار جهود الحزب لتوسيع نطاق خدماته وزيادة تواجده في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، تنفيذًا لاستراتيجية الحزبية وتعزيز وجوده الميداني.

بدأت الجولة بافتتاح وحدة عزبة المراغي، حيث استُقبل الوفد حسن غانم، أمين الوحدة، تلاها افتتاح وحدة عزبة الكوبانية بقيادة رمضان الرحماني، ووحدة عزبة التوفيقية برئاسة أحمد هاشم، كما شملت الجولة افتتاح وحدة عزبة الطوير بحضور عاطف رجب، واختتم الوفد جولته بافتتاح وحدة عزبة محسن بقيادة محمد شعبان.

شهدت الجولة عقد لقاءات نقاشية مع أهالي العزب والمناطق المحيطة بالوحدات الجديدة، حيث عرض المواطنون أبرز التحديات التي تواجههم، مثل نقص الخدمات الصحية والبريدية، وعدم توفر مراكز الشهر العقاري والسجل المدني.
كما وعد مجاهد، بمخاطبة الجهات المختصة لتوفير حلول عملية، تشمل سيارات متنقلة لتقديم خدمات الشهر العقاري، وتنظيم ملتقيات توظيف للشباب، وتحويل الوحدة الصحية بعزبة التوفيقية إلى مستشفى ليوم واحد، لتلبية الاحتياجات الصحية المتزايدة.
وأشار أمين الإسكندرية أن الوحدات الحزبية الجديدة تأتي ضمن رؤية الحزب لتعزيز تواجده في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، والتفاعل المباشر مع احتياجات المواطنين، كما شدد على أهمية أن تكون الوحدات الحزبية حلقة وصل حقيقية بين الحزب والأهالي.

من جانبه، أكد الدكتور رجائي عزت، الأمين العام المساعد وأمين أمانة التنظيم، على أهمية تعزيز الأنشطة المجتمعية والتنظيمية للوحدات الجديدة، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تركيزًا على زيادة الفعالية الميدانية في كافة مناطق المحافظة، تستهدف تحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين.
وأضاف عزت أن افتتاح الوحدات تأتي ضمن سلسلة من الخطوات الاستراتيجية التي يتبناها حزب حُماة الوطن لتعزيز دوره المجتمعي وتحقيق تأثير ملموس على أرض الواقع، تأكيدًا على رسالته في خدمة الوطن والمواطن.
وأوضح المهندس محمد الجمسي، رئيس قطاع منتزه، أن افتتاح الوحدات الجديدة يظهر التزام الحزب بوصول خدماته إلى جميع المناطق، وخاصة الأكثر احتياجًا.
وأكد أحمد البراني، أمين قسم منتزه ثالث، أن افتتاح الوحدات تمثل نقلة نوعية في جهود الحزب لتحقيق أهدافه على الصعيدين السياسي والخدمي.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
