اتحاد الكرة يعلن العقوبات الرسمية بعد أزمة مباراة G والقناطر الخيرية

كتب- رجب يونس 

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة فريقي G والقناطر الخيرية في دوري القسم الثاني (ب) موسم 2025-2026، والتي تخللتها اشتباكات بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريقين.

قرر الاتحاد إيقاف المدير الفني لفريق G، إبراهيم صلاح عبد الفتاح، لمدة ثماني مباريات بالإضافة إلى المباريات المتبقية من العقوبة السابقة، مع توقيع غرامة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه.
وجاء هذا الإجراء بسبب نزول إبراهيم صلاح أرض الملعب والاعتداء على أحد منتميي النادي رغم توقيفه، ما أدى إلى إثارة لاعبي ومشجعي الفريق ونزولهم للملعب وتبادل الضرب.

كما تقرر نقل مباراتين لنادي G خارج ملعبه، مع إلزام النادي بتقديم الملعب البديل المعتمد وموافقة الجهات الأمنية وصاحب الملعب خلال 48 ساعة من تاريخ صدور العقوبة، نظرًا لتكرار التجاوزات والأحداث العنيفة في المباريات.

وقررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية أخرى على نادي G قيمتها 10 آلاف جنيه بسبب تكرار المخالفات داخل المباريات، على أن يتم سدادها لخزينة الاتحاد خلال أسبوعين من صدور القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *