أسيوط: عماد صابر العمدة
أعلنت إدارة التدريب والمدارس بمديرية الشئون الصحية بأسيوط أسماء الطلاب الأوائل من الصفين الأول والثاني الثانوي بمدارس التمريض على مستوى محافظة أسيوط، وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة وتفوقهم الدراسي خلال العام الدراسي.
وأوضح الدكتور محمد عرفة، مدير إدارة التدريب والمدارس بمديرية الشئون الصحية بأسيوط، أن إعلان أوائل الطلاب يأتي في إطار اهتمام الإدارة بتشجيع التفوق والتميز بين طلاب مدارس التمريض، وتحفيزهم على مواصلة الاجتهاد والارتقاء بمستواهم العلمي والعملي.
وأضاف أن مدارس التمريض بالمحافظة تحرص على توفير بيئة تعليمية وتدريبية متميزة للطلاب، تجمع بين التحصيل العلمي والتدريب العملي، بما يسهم في إعداد جيل جديد من هيئة التمريض المؤهلة القادرة على تحمل مسئولية العمل داخل المنشآت الصحية.
كما تقدم الدكتور محمد جمال وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بخالص التهاني والتبريكات للطلاب المتفوقين وأسرهم متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق، ومؤكداً حرص مديرية الصحة على دعم طلاب مدارس التمريض باعتبارهم نواة أساسية لبناء كوادر تمريضية متميزة قادرة على خدمة المنظومة الصحية.

موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
