الإسكندرية..حملة مسائية لرفع الإشغالات بحي العامرية أول

كتبت نجوى إبراهيم

وجهت المهندسة إنجي فتحي رئيس حي العامرية أول بالإسكندرية، القيام بالدفع بحملة مسائية لرفع الإشغالات والتعديات بنطاق الحي.

توجهت الحملة إلى شارع دار الشفا وسوق البردويل وشارع الشرقاوى ومخزن الأنابيب وعبدالقادر قبلي السكة الحديد وتم التحفظ على 25حالة إشغال متنوع .

وأثناء رفع الاشغالات تم رصد أعمال حفر أمام شركة على الصحراوى بحرى وتم التحفظ على الحفار

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط والحد من ظاهرة الإشغالات بنطاق الحي.

وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

جاءت الحملات بناء على تكليفات الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات اليومية لرفع الاشغالات والإعلانات والتعديات على حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *