كتب – محمد الجيلاني
ينهي الشوط الأول بتعادل السلبي بدون أهداف دخل الأهلي، الشوط الأول ضاغطًا من أجل تسجيل هدف مبكر لخلخلة دفاعات فريق بالميراس، لكن سيطر الاستحواذ السلبي أكثر على أداء المارد الأحمر خلال الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول.
اعتمد فريق بالميراس، على الكرات الثابتة من أحل تهديد مرمى النادي الأهلي، وبالفعل كاد يسجل الفريق من ركلة حرة لولا احتساب الحكم ضربة حرة لصالح ياسر إبراهيم.
جاء أول تهديد حقيقي من جانب فريق بالميراس، عن طريق ستيفاو، عند الدقيقة 18 من زمن الشوط، حيث راوغ اللاعب صاحب القميص 41، أكثر من لاعب وسدد لكن مرة الكرة بسلام على مرمى الشناوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
