عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وبالتنسيق مع أعضاء المجلس، اجتماعًا مطولًا ظهر اليوم مع اللجنة القانونية بالنادي، يتقدمهم المستشاران محمد عثمان وشادي البروفوكي، وذلك للوقوف على آخر المستجدات الخاصة بالمحبوسين من جماهير المارد الأحمر.
خلال الاجتماع تم استعراض كافة التفاصيل، بما قدمته اللجنة القانونية في جهد من جانب النادي على مدار الفترة الماضية، ولدى العديد من الجهات، كذلك ما قام به الفريق القانوني للنادي معهم طوال الفترة الماضية لإبلاغهم وشرحهم حقوقهم القانونية، ومناقشة المستجدات الخاصة بالقضية، والبحث عن أفضل السبل لإثبات وجهة نظرهم أمام الجهات القضائية.
وخلال الاجتماع أيضًا، تم التأكيد على أن النادي يولي اهتمامًا بالغًا بقضية المحبوسين ويواصل التواصل مع أسرهم لتقديم كل أشكال الدعم القانوني اللازم لهم، مع التأكيد على الالتزام الكامل بالقانون واحترام مؤسسات الدولة، حرصًا على مصلحة جماهير الأهلي والنادي.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
