الزمالك يحسم قضيتين أمام “فيفا” ويخطو نحو رفع إيقاف القيد

تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من إنهاء قضيتين صدرت بشأنهما أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد سداد المستحقات المالية المستحقة للأطراف المعنية خلال الساعات الماضية.

وشملت التسويات القضيتين المتعلقتين باللاعب الفلسطيني عمر فرج والتونسي أحمد الجفالي، في إطار تحركات الإدارة لحسم الملفات القانونية والمالية المعلقة على النادي.

وينتظر مسؤولو الزمالك صدور إخطار رسمي من “فيفا” يفيد بإغلاق النزاعات بشكل نهائي، وهو ما يمهد الطريق لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهذه القضايا.

وفي سياق متصل، تواصل إدارة النادي العمل على إنهاء باقي الملفات العالقة عبر التوصل إلى تسويات واتفاقيات مع الأطراف المختلفة، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل تباعًا خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه الخطوات ضمن خطة الزمالك لإنهاء الالتزامات المالية والقانونية، بما يتيح له استعادة القدرة على تسجيل اللاعبين خلال الفترات المقبلة وتعزيز صفوف الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *