السنوار للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الاحتلال لتعيد وهج “طوفان الأقصى”

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس “يحيى السنوار” اليوم- الإثنين- برسالة لزعيم حركة أنصار الله اليمنية “عبد الملك الحوثي”، هنأه فيها بمناسبة المولد النبوي الشريف، وبارك العملية اليمنية صباح الأمس، التي ضربت فيها اليمن عمق الأراضي المحتلة.

وقال “السنوار” في رسالته: – عملية “طوفان الأقصى” جاءت لتوجيه ضربة للمشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة، ونشكر جماعة “أنصار الله” على عاطفتهم الصادقة وارادتهم الصلبة التي رايناها في ميدان المقاومة أو فيما ترسله من مخاطبات أو ما تحمله وفودكم من رسائل.

وحول عملية الأمس، أثنى على تدشين القوات المسلحة اليمنية المرحلة الخامسة من قتال العدو، وقال في هذا الصدد: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني متجاوزة طبقات الدفاع ومنظومات الاعتراض، لتعيد وهج معركة “طوفان الأقصى” وتأثيرها على قلب “تل أبيب”.

وأكد أن تلك العملية جاءت رسالة للعدو عنوانها: “خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت، وأن تأثير جبهات الإسناء قد بدأ يأخذ منحى أكثر فعالية، وأعظم تأثيرًا على طريق حسم المعركة تجاه شعوبنا الأبية الحرة”.

وحيا قيادة اليمن وقيادة جماعة أنصار الله وقيادة القوات المسلحة اليمنية على قدرتهم على تطوير أسلحتهم حتى وصلت عمق الأراضي المحتلة، وعلى تاريخ اليمن المشرف في الوقوف إلى جوار القضية الفلسطينية.

وتابع السنوار في رسالته: يعيش شعبنا في قطاع غزة بين حالة المعاناة من العدوان والحصار وحالة المقاومة الباسلة التي تقودها كتائب القسام، التي خاضت هجوم 7 أكتوبر باقتدار قل نظيره وتخوض معركة دفاعية على مدار عام كامل أرهقت العدو وأثخنت فيه.

وأكد أن حسم المعركة يأتي بتضافر الجهود، فقال: تظافر جهودنا معكم ومع إخواننا في المقاومة الباسلة في لبنان، والمقاومة الإسلامية في العراق سيكسر هذا العدو وسيلحق به الهزيمة.

وطمأن الحوثي على حالة المقاومة في الميدان، فقال: أطمئنكم بأن المقاومة بخير وأنّ ما يعلنه العدو محض أكاذيب وحرب نفسية، وإننا قد أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة تكسر إرادة العدو السياسية كما كسر “طوفان الأقصى” إرادته العسكرية.

عن