سارة علاء الدين
عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية اجتماعاً تنظيمياً موسعاً، حظي بمشاركة رفيعة المستوى وبحضور عدد من القيادات المركزية لحزب مستقبل وطن؛ النائب المهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب ورئيس الكتلة البرلمانية بمجلس الشيوخ ، والنائب الدكتور عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشيوخ، والنائب المهندس أحمد الجرواني، أمين المحافظة، وذلك لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة وآليات تطوير الأداء الحزبي والتنظيمي.
وأكد النائب المهندس حسام الخولي نائب رئيس الحزب، أن محافظة الغربية تشهد تطورًا ملحوظًا في الأداء الحزبي والتنظيمي، مشيدًا بالجهود المبذولة من قيادات وأعضاء الأمانة في مختلف المراكز والأقسام، بهدف تعزيز التواصل مع المواطنين وتأكيدا للدور المجتمعي للحزب.
كما أشاد النائب الدكتور عبدالهادي القصبي، نائب رئيس الحزب بجهود أمانة الغربية، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل الميداني والتواصل المباشر مع المواطنين بما يعزز من دور الحزب في خدمة المجتمع تزامنا مع المسؤلية المجتمعية لحزب مستقبل وطن تجاه الوطن والمواطنين.
ومن جانبه، أكد النائب المهندس أحمد الجرواني أمين الحزب بمحافظة الغربية، أن المرحلة المقبلة ستشهد التوسع في العضويات الجديدة، وإبرام بروتوكولات خدمية وطبية لصالح أعضاء الحزب، إلى جانب تطوير الأداء الإعلامي والتنظيمي بما يواكب حجم الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الأمانة.
وشهد الاجتماع حوارًا مفتوحًا بين قيادات الحزب والنواب والأمناء حول عدد من القضايا التنظيمية وخطط العمل المستقبلية، بما يسهم في تعزيز الأداء الحزبي وتحقيق أهداف الحزب خلال المرحلة المقبلة.
يذكر أن الاجتماع جاء بحضور أعضاء مجلس النواب، والأمناء المساعدين بالمحافظة، والأمناء النوعيين، وأعضاء هيئة مكتب أمانة محافظة الغربية.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
