شنت الأجهزة الأمنية حملات لمكافحة الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما يترتب على ذلك من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.
أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية تتجاوز 11 مليون جنيه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
