أعلن سيد ياسين، المدير الفنى لإنبى، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة سموحة بعد قليل، باستاد بتروسبورت فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري .
وجاء تشكيل فريق إنبي جاء كالتالي :-
في حراسة المرمى : عبد الرحمن سمير
في خط الدفاع : أحمد صبيحه – أحمد كالوشا – محمد حامد .
في خط الوسط : على فوزي- أحمد العجوز – مروان داوود – مودي ناصر .
في خط الهجوم :مصطفى شكشك – أحمد نادر – أحمد أوفا .
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم