وقع منذ قليل حادث تصادم بين قطارين بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية حيث يحمل القطار الأول رقم 336 والذي كان قادما من المنصورة متجها إلى القاهرة، واصطدم بالقطار رقم 261 المقبل من القاهرة متجها للإسماعيلية، وتم التصادم أمام الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق.
وأفادت فضائية إكسترا نيوز، بأن هناك حالة وفاة وإصابة 18 شخصًا في حادث تصادم القطارين بنطاق قسم ثاني الزقازيق، بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.
وتعود البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا بورود بلاغ بتصادم قطارين أمام الكوبري الجديد بنطاق قسم ثاني الزقازيق.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم