بناءا توجيهات السيد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، وتعليمات السيد المهندس خالد محمد أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأسيوط، بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والمنشآت الغذائية، شنت إدارة تموين غرب أسيوط بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء حملة رقابية موسعة استهدفت متابعة مدى الالتزام بالاشتراطات الصحية والتموينية.
وأسفرت الحملة عن ضبط عبوات من مادة الطرطرازين المستخدمة في تلوين بعض المنتجات الغذائية بالمخالفة للاشتراطات، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال استخدامها في عمليات الغش التجاري، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأكد وكيل وزارة التموين بأسيوط استمرار الحملات الرقابية المكثفة بالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط الأسواق، والتصدي لكافة صور الغش التجاري والتلاعب بالسلع الغذائية، حفاظًا على صحة المواطنين وضمان وصول غذاء آمن وسليم للمستهلكين.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
