رفض استئناف نجل أحمد حسام ميدو وتأييد حبسه 7 أشهر بتهمة حيازة مخدرات

قضت محكمة الاستئناف، اليوم الاثنين، برفض استئناف نجل أحمد حسام ميدو، وتأييد حكم حبسه لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

حبس نجل ميدو

كانت قضت محكمة الطفل بمعاقبة نجل أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، بالحبس 7 أشهر، في اتهامه بحيازة مواد مخدرة بالقاهرة.

إحالة نجل ميدو للمحاكمة

قررت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة إحالة نجل اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري، إلى المحاكمة، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وكانت قررت جهات التحقيق في وقت سابق تجديد حبس نجل لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وكان أوضح تقرير الطب الشرعي بعد إجراء تحليل مخدرات لـ حسين نجل أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن مفاجأة بعد ضبطه بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وأكد التقرير، إيجابية العينة المأخوذة من حسين نجل أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق مما يثبت تعاطيه للمخدرات قبل القبض عليه بدائرة قسم التجمع الخامس.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على نجل أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بتهمة حيازتة مواد مخدرة.

وعثرت الأجهزة الأمنية على مواد مخدرة بحوزة نجل أحمد حسام ميدو، وجرى ضبطه إلى قسم شرطة التجمع الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *