محمد عاطف شعلان
نشب صباح اليوم الخميس، في وقت متأخر من الليل، حريق في مخزن الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالبداري، وتم اخماد الحريق بواسطة الحماية المدنية.
تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد نشوب حريق بمخزن الجمعية الإستهلاكية بالبداري، ما أسفر عن حدوث تلفيات ببعض المواد الغذائية، دون خسائر في الأرواح.
تم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة لكشف ملابسات الواقعة.

موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
