واصلت وزارة الداخلية جهودها في مكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، والتي تؤثر سلبًا على الاقتصاد القومي، من خلال إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي.
وأسفرت حملات قطاع الأمن العام، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدة قضايا اتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بإجمالي معاملات بلغت قرابة 7 ملايين جنيه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
