نفذ قطاع الأمن العام بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، وبالتنسيق مع مديريات الأمن، حملات مكثفة استهدفت ضبط المخالفات التموينية في المخابز السياحية الحرة والمدعمة.
وأسفرت تلك الحملات، خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط حوالي 16 طنًا من الدقيق المخالف (أبيض وبلدي مدعم)، في إطار الجهود المبذولة لضمان سلامة السلع التموينية وحماية حقوق المواطنين.
وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، وتؤكد الأجهزة الأمنية استمرارها في ملاحقة كافة أشكال التلاعب بالدعم والسلع الأساسية.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
