التقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، اليوم الجمعة، بنظيره الروسي سيرجي لافروف، خلال منتدى صير بني ياس في دولة الإمارات العربية المتحدة.
أكد الوزيران على أهمية استمرار التنسيق المشترك بين البلدين، تماشياً مع توجيهات قيادتي البلدين، ومشاركة رئيس الجمهورية في قمة بريكس الأخيرة في كازان. كما ناقشا تطورات عدد من المشروعات الاقتصادية الثنائية الهامة التي يتم تنفيذها بشكل مشترك.
تبادل الوزيران وجهات النظر حول العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان، واتفقا على ضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار وضمان النفاذ غير المشروط للمساعدات الإنسانية. كما تطرقا إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية الأخرى.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
