لقي طالب مصرعه غرقاً بدائرة مركز جهينة شمال محافظة سوهاج ، وعلى الفور تم نقل الجثة للمستشفى.
تلقي اللواء صبري عزب مدير أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز شرطة جهينه إخطاراً يفيد بوصول المدعو “أ،م” 14 عاما عامل إلي مستشفي جهينة المركزي جثة هامدة إدعاء غرق ومقيم بدائرة المركز ، وبمناظرة الجثة تبین عدم وجود ثمة إصابات ظاھریة بھا.
وبسؤال والد المتوفي “م،ت”سائق 49 عاما ، ومقیم بذات الناحیة أثناء سیر نجله المذكور على حافة الترعة بذات الناحیة، انزلقت قدمه وسقط بھا ولعدم إجادته السباحة توفي غرقًا، ولم یتھم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفي الشبھة الجنائیة.
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة ” إسفكسیا الغرق.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم