فاروق يشهد افتتاح معرض برلين “فروت لوجستيكا 2025” ويشيد بالصادرات الزراعية 

شهد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم افتتاح معرض برلين الدولى لتجارة الفاكهة والخضروات”فروت لوجستيكا ٢٠٢٥” والمقام في العاصمة الألمانية خلال الفترة من 5 الى 7 فبراير.

وأشاد فاروق بالمستوى المتميز للمنتجات المصرية التي أصبحت تغزو معظم أسواق العالم وعليها طلبا متزايدا من كل الدول كما اشاد بالمشاركة الفعالة من المصدرين المصريين وحرصهم الدائم على التواجد في واحد من أهم المعارض الدولية للمنتجات الزراعية، حيث تكون هناك فرصة كبيرة لترويج منتجاتهم.

والجدير بالذكر أن الصادرات الزراعية المصرية الطازجة حققت رقما غير مسبوقا هذا العام، حيث تجاوزت 8,6 مليون طن وان اجمالى صادراتنا الطازجة والمصنعة تجاوز 10,6 مليار دولار بزيادة تقترب من ال 17% عن العام السابق.

محرر صحفي - قسم الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *