أكد الألماني هانزي فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على سعادته بالفوز الكبير الذي حققه البارسا على ريال سوسيداد.
وقال فليك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “ما نريده دائماً هو اللعب بطريقة هجومية، الفكرة الأولى التي ننطلق منها هي الهجوم، ودائماً نمرر الكرة إلى الأمام”.
وأضاف:”جميع اللاعبين لديهم الرغبة في التسجيل، وهذه العقلية مهمة جداً بالنسبة لنا”.
وأوضح أن الفريق كان في وضع مثالي خلال المباراة، مؤكدا : “عرفنا كيف نلعب بشكل مثالي، ونجحنا في استغلال المساحات خلف دفاع الخصم، مما أدى إلى حصولهم على بطاقة حمراء”.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
