اعتبر الألماني فلوريان فيرتز، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن التتويج مع الريدز بلقب الدوري، هو التحدي الأصعب الذي يواجهه في موسمه الأول مع الفريق.
وأكد فيرتز، في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو”: “التحدي الأكبر هو تحقيق لقب الدوري مجددًا، وهذا هو الهدف الأصعب؛ سأحاول صناعة الفرص للفريق والمساهمة في الضغط أيضًا”.
وقال النجم الألماني: “مع الكرة، أسعى لتقديم الإضافة وتحسين أداء الفريق ووضع زملائي في مواقف هجومية أفضل.”
واختتم: “أنا لاعب يحتاج إلى الحرية في الملعب، والمدرب يمنحني ذلك. بالطبع يجب أن أحترم مركزي وأدواري، لكنني أحاول دائمًا إيجاد المساحات المناسبة وتقديم أفضل ما لدي.”
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
