كتبت: نجوى عدلي
نظمت كنيسة السيدة العذراء بمنطقة توريل بالمنصورة، الحفل السنوي الثالث عشر لخدمة القلب الفرحان لذوي الإعاقة بالكنيسة ذاتها، وذلك بمسرح تي بارثينوس بمبنى الخدمات بالكنيسة.
جاء ذلك بحضور الأنبا أكسيوس أسقف إيبارشية المنصورة، وبمشاركة الآباء كهنة الكنيسة، وعدد من الآباء كهنة الإيبارشية.
افتتح الأسقف معرض منتجات أولاد القلب الفرحان، حيث أشاد بإبداعاتهم ومواهبهم. بعد ذلك، ألقى كلمة شكر للخدام والخادمات ولأسر المخدومين.
تضمن الحفل فقرات من مواهب وإبداعات ذوي الهمم، بالإضافة إلى ترنيمة ختامية شملت جميع أنواع الإعاقات الحركية والذهنية والبصرية والسمعية.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
