كتب- رجب يونس
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن تهديد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل عن منصبه، وذلك بسبب تصريحات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، التي تسببت في استياء الجهاز الطبي.
استياء الجهاز الطبي بسبب تصريحات جروس
وأوضح عبد الجواد أن هناك استياء كبيرًا لدى الجهاز الطبي، بعد تصريحات جروس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، حيث أكد جروس أنه حصل على “الضوء الأخضر” من الجهاز الطبي بشأن جاهزية ناصر ماهر للمشاركة في المباراة بنسبة 100%، وأضاف جروس أنه لا يعرف السبب وراء تجدد إصابة اللاعب.
أشار عبد الجواد إلى أن محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، غضب بشدة من تلك التصريحات، مؤكدًا أنها تشكك في قدرات الجهاز الطبي وعمله.
وأكد أسامة أن الجهاز الطبي كان قد أبلغ الإدارة في أكثر من مناسبة عن حالة ناصر ماهر، وأنه لا يمكن تحمل مثل هذه الاتهامات التي تمس عملهم.
تهديد بالرحيل إذا استمر التشكيك في الجهاز الطبي
وفي هذا السياق، أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد أن محمد أسامة كان قد أبدى في أكثر من مرة رغبته في الرحيل إذا استمر التشكيك في الجهاز الطبي.
وقال إن أسامة أبلغ الإدارة برغبته في الرحيل في حال استمرار الوضع الحالي، خاصة إذا كان جروس يرى أن الجهاز الطبي غير قادر على الوفاء بمتطلبات الفريق.
وأضاف عبد الجواد أن محمد أسامة أكد أن إذا كانت لدى جروس ملاحظات على الجهاز الطبي أو كان يرى أن الفريق يحتاج إلى جهاز طبي آخر، فبإمكانه اتخاذ القرار بالرحيل، ليترك المجال لجهاز طبي جديد.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
