في إطار خطة محافظة السويس لضخ دماء جديدة داخل الجهاز التنفيذي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، أصدر اللواء أركان حرب هاني رشاد، محافظ السويس، قرارًا بتكليف اللواء محمد أبو رحاب رئيسًا لحي السويس خلفًا للعميد أحمد علاء، وتكليف العميد خالد حامد رئيسًا لحي الأربعين خلفًا للعميد محمد خيري.
وأكد المحافظ أن هذه التكليفات تأتي ضمن جهود المحافظة للارتقاء بالأداء داخل الأحياء، ورفع كفاءة الجهاز التنفيذي، بما يضمن سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والتعامل الفوري مع مشكلاتهم على أرض الواقع.
موقع اليوم جريده اليوم – جريدة اليوم
